لــــــــهــــــــفــــــــة الــــــــعـــــشــــاق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لــــــــهــــــــفــــــــة الــــــــعـــــشــــاق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقف صارلي محرج بقوله ,, وانتو قولو شوصاار لكم,,,

كاتب الموضوعرسالة
سبيعية فديتني
0000
0000
سبيعية فديتني

000 :
موقف صارلي محرج بقوله ,, وانتو قولو شوصاار لكم,,, Left_bar_bleue0 / 1000 / 100موقف صارلي محرج بقوله ,, وانتو قولو شوصاار لكم,,, Right_bar_bleue

موقف صارلي محرج بقوله ,, وانتو قولو شوصاار لكم,,, Empty
مُساهمةموضوع: موقف صارلي محرج بقوله ,, وانتو قولو شوصاار لكم,,,   موقف صارلي محرج بقوله ,, وانتو قولو شوصاار لكم,,, Icon_minitimeالأحد يوليو 27, 2008 8:29 pm

.. السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته ..

ببدأ موووضووعي معااكم ..... وبعديين ابي كل وااحد يطرح مووقف محرج صاار معااه

كاان اخوووي قااعد في الصااله مع اختي واناا ماشفته لانه كااان منسدح ع الكرسي مايبين كاانوو يشووفووون تلفزيووون وفجاه الا حطووو شي عن فنااان اناا وااااايد احبه واسمه ( راشد الماجد عرفتووو ولا خخخخخخ ) وانا كنت ناازله من الدرج كاان اركض واقوووول فديته يجنن يا الله شووفوو حلوووو ولا فجاه لقيت اخوي يقووولي لا والله صدق عاااد حلفي ان يجنن اخاااف تحبينه وانا ما اعرف .... وهووو اصلا ما يعرف اني اموووووووووووووووووت فيه

واناا كاان ارد عليه واقوووله لا اشدخلك بس ان احب اغااانيه ...... بس كااان الموووقف محرج وجهي احمر واخضر عرف اصلا بس اشكره غطى ع الموووضوووع يعني مشى الساالفه

ويعطيكم العاافيه يلا والحين دوووركم نااطره مواااقفكم المحرجه

موقف صارلي محرج بقوله ,, وانتو قولو شوصاار لكم,,,
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موقف محرج مع بنت وخطيبهاا,,