سبيعية فديتني 0000
عدد الرسائل : 102 000 : تاريخ التسجيل : 22/07/2008
| موضوع: انا ولميس ويحيى وسنواات الضيااع,,قصته معهم, الأحد يوليو 27, 2008 8:31 pm | |
| [size=12]اول شي سلام عليكم
ثاني شي اسمي مهند مشهور بالنك نيم اللي هو محمااااااس << ابو التناسق ياشيخ خخخخخـ
الموهيم ،،
اخباركم طيبين ادري انكم دائما تقولون انت ليش حاقد على البنات وما تحب البنات >>>>>>
انا اقولكم السبب اقرو القصه وتعرفون السبب !!
هذا الله يسلمكم ويسمنكم مرتن من المرات وانا اتمشي بشوارع اسطنبول
شافتني بونيه(بنت) قالت الاخ محمااااااااس ( اسم الشهرهـ ) قلت يانعم
قالت واااااااااااااو معقول قلت ليه عسى ماشر تؤبرين قلبي
قالت لا بس مو معقول اني اشوفك00000 قلت ليش يابعدي
قالت انت مشهور بجمالك وانا معجبه انا طار قلبي من الفرحه
قلت ماتعرفنا على الاسم الكريم قالت انا لميس(((واعذابك يامحماااااااااااس اقصد يامهند اهي اهي))))
انا بصراحه خقيت خقأ مبرحأ لان البنت مووووووووووت طبعأ انتم عارفينها مايحتاج اوصف
قلت والمطلوب قالت انا احبك >>>>>>>>> قلت حبك برص<< طعس ماعندهـ اسلوب
قالت شووو !!!
قلت ولك تؤبرين خشيمي يابطن ابوي انتي << صرفها
قالت شو بطن ابوك وتؤبرين خشيمي وهيدا الحكي >>>>>>بلشت الخبله
قلت هذا كلام غزل وش عرفك انتي
قالت المهم يااحلى شب شو رايك اعزمك عندي بالبييت
قلت وانا معصب لا الا البيت
قالت ليش ياابضاي يعني (ياقوي) وش عرفكم انتم << احلف
قلت والله من امك اللي تجيب المرض والسكر والضغط
قالت لا حرام امي كتير كتير طيبه>>>>> امحق
قلت بيت لا تبين المطعم والحساب على طلبتك ان تقولين تم
قالت تم خشمممممممك امتسسسسسس وانا لعيناك ياعمي الشيخ شبلي>>>>>>قلب مسلسل بدوي هههههه
المهم رحنا للمطعم وهي طلبت ستيك دجاج واكلات والله مااعرف اسمها
وانا طلبت حبه على الفحم ورز ولا بعد الكبسه كوبين لبن << طعس اصلي خخخخخخـ
المهم استمرت علاقه الحب اكثر من ست شهور
وبعد الست شهور صار كل ماادق على السيده لميس انتضار ومرات تعطيني مشغول
ولا بعد تصرف مرة تقول اكلم امي ومره اكلم عمر اخي
انا قلت ماهي حاله
ويجي يوم من الايام وانا ادق وهي ترد قلت لميس قالت هاه
قلت وجعاه قولي سم قالت مابقى الا هي
قلت افا ليش قالت لا بس تعبانه اليوم ومالي خلق حدا
قلت طيب ليه ولك تؤبرين هالخشه
قالت مو مهم المهم ايش عندك قلت لا بس اشوف صوتي حلوو ولا لا خخخخخخخ
قالت هلا ماني فاضيه كلمني بعدين قلت تمام << لاحضو تمام << تركي الاخ هع هع
سكرت السماعه ومرت الايام وانا اعاني فراق لموسه (لميس) بدا يدلع الاخ
وفي يوم من الايام وهو يومأ اغبر منيل بستين نيله يومأ لااسمع به الا اصوات العصافير وهي
تقول ويس ويس ولا ارى الا لميس بين عيوني ولا احس الا بقلبي وهو يقولو طربق طربق
انني لن انسى ذاك اليوم الحزين الذي فقع مرارتي فقعأ مبرحأ وجعل مني قصتأ حزينه
وجعلني كتفاحه منثورأ عليها شوي برتقال او كعصفور جائع يأكل من التفاحه اللي قبل شوي اللي منثور عليها برتقال
او كأنني خرووووووف مجرور على خشته في يومأ من ايام عيد الاضحى المبارك
او كأنني جوع في بطن هندي له ثلاث ايام مأكل شي
او كأانني بحر بدون ماء او كأنني سحابه بدون مطر او كأنني لاب توب بدون كيبورد
او كأنني واحدأ اكلأ تبن وانتم بكرامه من الهموم اللي براسه
^ ^ ^
جتله حالته الخبل هههههههههههههههههههههه
،،والله اني لعنت ام اللغه العربيه على ابو التعبير والاملاء ،،
المهم اليوم الاغبر هو اني شفت لميس مع رجل طويل القامه عريض المنكبين كثيف الشنب
الا وهو يحي الله يأخذ عمره جعله بالعنقز انشاء الله ابو شكله الافغاني << حاقد عليه
قلت مين لميس قالت نعم ماذا تريد00000 قلت من هذا اللي تمشين معه << لاتفوتكم اللغه
قالت هذا حبيبي يحي
اول ماقالت حبيبي يحي وانا انجلط من الموقف وهي تجي اغنية (طفاج القدر ياشمعتي)
المهم قبل ماتخلص الاغنيه الا ويحي جاء يمشي صوبي
ويوم قرب عندي قال اسمع ولك والله لو اشوفك توطوط عند لميس اني لااحش ارجولك حش
انا صابتني ام الركب طبعأ عارفين ام الركب اللي تخلي الواحد ينسى انه حب اصلأ
قلت ابشر ماطلبت شي من عيوني والله مااقرب حتى للشارع اللي عند بيتهم
المهم راح هو ولميس وانا واقف اناظر فيهم ودمعتي على خدودي
ولميس تناضر ولا همها قليلت الخاتمه جعلها بالماغووص اللي مايفكها شهر
وانا اناضر وادعي عليهم بصوت خفيف علشان مايسمعني يحيى << مهايطي ودايم ينجلد
دعوتي عليهم اقول يالله ان تيم يجي ويفقع وجه يحيى ويموت يحيى
وتجي الشرطه وتأخذ تيم ويشنقونه وعمر اخو لميس يصدم ويموت وام لميس
تصدمها تريله محمله سمنت
ولا يبقى الا انا ولميس ورفيف الصغيره
عشان اذا دخلت البيت تقول ياسلااااااام عمو محمااااااااس اجا ههههههههههههههه
المهم ان لميس اللحين مع يحيى وانا قاعد انتضر لما يموت يحيى
لاني حلقت عند حلاق تركي يقول ان يحيى يموت بأخر حلقه
وانا راح انتضر لميس العمر كله مو الى أخر حلقه
اما الولد اللي ببطن لميس والله ان عاش راسي لاافتح بوجهه ورشه
احسن00000ليش ابوه يحرمني من اغلى شي عندي
وسلاااااامتكم
هذي قصتي مع الحب وتووبه من الحب تووبه علشان كذا اكرهـ السحالي ،،، لا احد يصدق ترا امزوح
تصدقووووووووووووون ،،اول مسلسل يشدني في حياتي واول وحدهـ اخق معها هي لمووسه جعلها بالعنقووزهـ << قايلكم ماعندهـ اسلووب (( الطعس طعسا وان طالت فعائلهو )) هههههههههههه
فعلشان كذا حبيت اكتب هالقصه لان كثير من الاعضاء الموقرين يسألوني انت ليش ماتحب البنات ،، فحبيت ابين لكم السبب ،، علشان ماتلوموني !!
خخخخخخخخخخخخخخـ
تحياتي لكم ،،
[/size]
| |
|
abaAaDi عضو مميز
عدد الرسائل : 81 العمر : 39 العمل/الترفيه : متـوظـف المزاج : فــــلــه 000 : تاريخ التسجيل : 21/07/2008
| موضوع: رد: انا ولميس ويحيى وسنواات الضيااع,,قصته معهم, الأحد يوليو 27, 2008 8:38 pm | |
| هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه يا بطني بطناااه هههههههههههههههههههههه
يسسلمووو
يعطيك العافيه
ع القصه الرومنصيه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي | |
|
* روح ابوها * نائبة المديره العامه
عدد الرسائل : 133 العمل/الترفيه : طالبه 000 : تاريخ التسجيل : 20/07/2008
| موضوع: رد: انا ولميس ويحيى وسنواات الضيااع,,قصته معهم, الإثنين يوليو 28, 2008 5:44 am | |
| ههههههههههههههههههههههههههههههههه ينعن ام الــ ح ــب ذاااا ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يــ ع ــطيك الــ ع ــافيه .. | |
|